الأربعاء، 7 سبتمبر 2016

شرح الربح من موقع YouGovعن طريق الاستطلاعات (50 دولار)

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته

 

اخونى واخواتى الاعذاء متابعين مدونة ارباح, اليوم اقدم لكم درس مهم جدا شرح الربح من موقع YouGovعن طريق الاستطلاعات (50 دولار)



نبذه عن الموقع : مؤسسة YouGov هى اكبر الشركات الرائدة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية على الإنترنت  فى العالم وقد انتشرت هذه الشركة سريعا على البحث العالمى والنطاق العالمي بفضل ما تتيحه من نتائج دقيقة وسريعه وعالية الجودة بفضل عملائها المنتشرين حول العالم كله وقد تأسست الشركة YouGov في سنة 2000 بدوله بريطانيا وبعد ذلك أصبح لشركة YouGov مكاتب كثيره في كل الدول من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأيضا منطقة الشرق الأوسط.

فالشركة ببساطة تقدم لك استطلاعات راى تتعلق بالحياة اليومية الخاصة بك وهذا يساعدها على استخلاص نتائج لدراسات سواء سياسية أو إجتماعية أو تتعلق في بعض الأحيان بمنتوجات استهلاكية وطبعا هذا في سرية تامة.


الموقع يقوم بإعطاء عن كل إستطلاع 50 نقطة أو 100 نقطة أو 200 نقطة الى 500 نقطه على حسب نوعية الإستطلاع أو في بعض الأحيان الدخول إلى سحوبات لنربح إيباد أو هاتف ذكي او اجهزه لاب توب ... الخ، وفي شرح اليوم سنتطرق لكيفية التسجيل في الموقع وايضا كيفية ربح 50 دولار كما هو موضح في العنوان.



لنتوكل على الله ونبدأ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق